مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

السبت، 24 نوفمبر 2012

هزيان أنثى

قلبى هو من أثنى عليك ورفع قدرك
وأنت عليا بالكذب تلهو وأنا أشرب مرارتك
نصفى يعشقك ونصفى يكرة كذبك
يا من أعطيتنى الحب ولعبت على أوتار قلبى
يا من أسميتك حبيب عمرى
وعشقتك وجعلتك تسرى بدمى
وكنت لى أول الصدارة ومثال للطهارة
كنت أضعك فى معبدى مثال عالى
وكل يوم أنظر لك لارى مثالياتك تعلوفى سمائى
كنت لى نور عيونى
واعيش صابرة حتى تأتى معك لحظة جنونى
أخرج وألف معك مدينتى
وذراعك متأبط لذراعى
وأقول لكل الدنيا هذا هو من يحبنى
وعن كل الدنيا والنساء يعشقنى
كنت أضعك فى العلا فى نظرى
كلامك مصداقا عندى
ويظل دائما مرجعى
ولكنك رتبت أوراق محبتك ولعبت لعبة الشطارة بقلبى
وكل عهودك لم تقدر أن توفيها لتجعلنى
أنثى كمثيلاتى
لعبت على قلبها وخنت كل العهودِ
يالك من خاسر تواكب عصرك الجانى
وأنا جن جنونى وزاد هزيانى

كلمات

mervat star




ليست هناك تعليقات: