مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الاثنين، 11 يوليو 2011

كنت لى حبيب

كنت لى
ايام كان عشقك لى
كنت شمسى فى نهارى
كنت قمرى فى ظلام ليلى
رفيق احلامى
صديق ايامى
ظهرى الذى اتكأ علية واحتمى
كثيرا احتويتك فى داخلى
حبستك فى الاضلعى
سريت فى وجدانى
احتضنتك بكل ثورة بركانى
حسستك انك رجلى
الوحيد وانا امراءة بكل النسائى
انفاسك فى انفاسى
هى عطرى احبسها فى صدرى
كنت لى
فارس احلامى
ومن سيجعلنى
انام بملئ الجفونى
وهو محتوينى وهو بر الامان لى
حلمت بك كتيرا وجعلتك امنياتى
احتضنتك فى واقعى
وفى احلامى
فى يقظتى
اراك امامى
ولو قفلت الجفون لحظات احسك بجانبى
اسقيتك من شهد حنانى
وتلذذت معك بعشقك لى
رويتنى واسقيتك حنانى
واعطيتك كل ما فى قلبى
من حب وعشق وحنو
ولو حدث بيننا البعدِ
فانا لن اندم ابدا لانك حبى
واختيارى
وشربت منك وشربت منى
فلن انساك يا من كنت حبيبى
وكنت هوايا ورفيقى
فعذرا لو ابتعدنا
فعشقك دائما
فى وريدى
ولكن منك انت
من جعلتنى
احاول عدم التدانى
ممن كان اكثر البشر جراح لى
فلا تخشى
فمازال مكانك
القلب
ولكى منى
دعواتى
ومع ذلك لن تجد
مثلى انسانة
فلكى حبى وسلامى
كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: