مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الأربعاء، 20 يوليو 2011

سيدة البحر انا


سيدة البحر انا
يا من احببتنى
وغرقت فى بحورى
وارتويت من حنانى
وشربت الشهد منى
وادمنتك وادمنتنى
وصرت اذوب فى
دمك وروحك وقلبك الذى بداخلى
يا من ارتاح لة وانا فى احضانة وهو سبب فرحى
وسبب امنياتى وهنأئى
فانا سيدة البحر من غرق فيها الكثير وكنت لا ابالى
معك انت حذرتك من شطأنى
لانى عشقتك من اول لحظاتى
وهمت عشقا بك وجعلتك محارى
وانا اللؤللؤ بداخلك يا محارى
تقفل الصدفة عليا حتى
لا يرانى
اى بحار فى البحارى
فانا سيدة البحر وقد عشقتك فكيف ستقاوم تيارى
لو غضبت منك اصير موج عارم أأخذك بداخلى
ولو هديت اصبح بركان نار بلمسة منك حبيبى
قلبى الذى تسكنة وعقلى الذى سيطرت علية كلة يحبك ويحتوى
من سكنة ومن دقت لة طبول القلبى
فامتلك القلبى
اكثر وادخل فى شراينى
اكثر وتعلم السباحة فى بحورى
لانى اخشى
عليك من الغرق فى دخولك امواجى
كلمة احبك تختلف فى فمى
عندما اقولها لك وانا ذابة فى وجدانك بعشقى
ارويك ومن شهدى اسقيك ولا ترتوى
وتقول لى لم اشبع منك بعد يا حبيبتى
كم عشقت العشق منك
وصرت لى
فارس سيدة البحارى
كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: