مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الخميس، 24 نوفمبر 2011

مقولات حب وحزن وهجر

عندما يريد الرجل الاحتفاظ بامراءة يوهمها انة من الممكن ان يتخلى عنها وقتما يشاء




ليس بيننا رجوع فلا بكاء على الشئ الممنوع فأتركنى كى ابوح فقد ماتت الالحان فى اضلعى وتشكو منى قصائدى ولكنى ما زلت امامك ابكى دون دموع فالدموع امامك ضعف وأنا امراءة قوية كالصخر ومع نفسى اضعف من اى ضعف




رغم كل محاولاتى لنسيانك فقد استفحلت فى ظلمك وقهرك وقد اصبح امامى أنة لا محالة أنى انزعك من داخلى واقطع شريانى لانزفك مع دمى وأجدد دم جديدا أنت لست فية ساتحدى نفسى وأقهر قلبى حتى يدفن حبك لانك لك من الاقنعة الكثير






رغم احساسى بالغربة داخلى وأنا وسط اصحابى ساقدر على عذاباتى وساتغلب على معاناتى وازرع فى العمر الضوء واعيش كما تريد لى الحياة وليس كم تمنيت أنا






عندما تصل الى حد الهجر والبعد وتجلس مع من كنت تحبة وتشعر انكم اصبحتوا اثنان وان ارواحكم قد انفصلت كم تبدو الجلسة غبية والكلام فيها سخيف فلم البقاء فأن اوانك يا حب ان ترحل




عندما تصل فى حياتك الى الخيبة والفجيعة فى شخص كنت تحبة من المدهش ان تصل لحد ان تضحك وتبكى على صدمتك فية وممكن ان ترقص


كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: