مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الخميس، 24 نوفمبر 2011

لك انت يا غادر

لك انت
اكتب لك قصائدى
بنفس اليد والقلم الذى كان يتغنى
باسمك ورسمك على سطورى
وبنفس اليد التى
...
كثيرا ما قبلتها حبا وعشقا وولعا بى
اكتب لك اليوم قصائدى
يا من كنت اعزف لك على اوتار قلبى
ابهى الحانى
واجمل كلماتى
كنت لى
قلبا
وحبا
وعشقا
او كنت انا موهومة بثقتى
الزائدة فيك وجاء موعد الاقلاعى
بطائرتك اقلعت معها حبك الماضى
وغيرت اوردتك وشريانى
كيف اتحلى بصبرى
وانت كل يوم بحال معى
يوما تغير من قصائدى
التى كثيرا تتكلم عنك وعن حبى
الزائد لك كالطوفان العالى
ويوم تغير بمن يعجب بكلماتى
وتحاول ان تجعلنى
اكرة كلماتى
لما التغيير وكل حواراتنا نار تكوى احساسى
تريد ان تبعد ابعد واتركنى
كما انا فى حالى
اصبحت اكتب بالصمت فى حياتى
اصبحت بشكوكك وبغيرتك اكرة حياتى
ماذا تريد اتريد جنونى
فانا تجننت يوم أن فكرت انك الحنون فى القلب دانى
يوم ان اخذتنى فى احضانك ورويتنى
من بحر حنانك والان تروينى مر عذابى
فمازال كل جسدى
قى نبضاتة يذكرنى
بيك وقلبى الملتاع لا يعرف نسيانك
ولكن ساقوى
وبما وما زال نسيانى يذكرنى
بما اعطيتك الكثير من حبى ولا تشعر وتبحث عن غيرى
وبما اعطيتنى فذبحتنى
فستندم على الحب والعشق منى
لانك لن تحظى
بة مع اى امراءة من نساء العالم
فلقبلك الله يا خاسرى
كلمات
 mervat star 

ليست هناك تعليقات: