مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الأحد، 1 يناير 2012

مقولات فى الحب



يقولون أن الكلام عن الرجال غزلا فلا تكتبى
يقولون أن التغزل فى حبيبك عشقا فلا تعشقى
وأن الكتابة بحر عميق موجة عالى فلا تكتبى
وهأنا قد عشقتك حبيبى ولم أرتعد
وهأنا قد نزلت فى الموج العميق ومازلت أسبح
وهأنا قاومت كل البحار وغضب أمواجها ولم أغرق
فأنا سباحة فى دنيا العشق والكتابة
بل أنا امراءة اسكندرانية تستهوى أن تكون ملكة الرومانسية


أنا يا حبيبى أترك لك جغرافية المكان فخذنى من يدى وأنا مغمضة العينان واذهب بى فى أى مكان فهو أكيد معك أنا فى أمان اعيش الحب وليس مهم المكان أو الزمان






حبيبى كلما أحسست بوحشة انظر الى صورتك فكثيرا ما اشتكت الصور منى ومن نظراتى فهلما قول لى متى اللقاء انى كلى شوقا واحتياج لحضنك الدافئ اعشقك






يتسائلون دائما
عن أسباب أنقلاب مزاجي المفاجئ
لا أملك الا ان أجيبهم
أننى مزاجى جدا.والحقيقه هى أن
ضحكى  زعلى   جنونى  غضبى
فرحى  نبرة صوتى
كل ما يمكن حدوثه فى مزاجى
متواطئ تماما مع غيابك و حضورك






أنا يا حبيبى أترك لك جغرافية المكان فخذنى من يدى وأنا مغمضة العينان واذهب بى فى أى مكان فهو أكيد معك أنا فى أمان اعيش الحب وليس مهم المكان أو الزمان





ربما يكون الحب فوق تصورات الواقع أو شئ من التخيل أو صدفة نصادفها فى حياتنا وتتألف الارواح وتتقابل وتشعر أنك تعرفة منذ سنين بعاداتة بكلماتة وعند تلاقى الارواح تعزف لحنا حريريا




كلمات
mervat star







هناك تعليقان (2):

حسن حمدي15 يقول...

جميله جدا واجمل ما فيها حزنه الرقيق

Unknown يقول...

ميرسى يا امير الاحزان انا ايضا احييك على كلماتك فى مدونتك