مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الخميس، 5 يناير 2012

مقولات حب

فأنا من تتكلم عن العشق والحب أصبحت أنثى القلق وانثى الورق الابيض والقلم بعد أن عشقت وذوبت فى الهوى أصبحت أنثى الصمت والارق أصبحت الحروف والكلمات صديقتى وهى من تلازمنى وأنا اكتب عن مكنون النفسى فللورق فقط أأتى بالكلمات وأتكلم عن الحب باستفاضة وارمى كل ما بداخلى فى الكتابة كاننى ارمى كل ما بى بداخل البحر






حبيبى دائما يقول أنى دخلت قلبة سارقة منة نبضة ووجدانة وعقلة واستوليت على كل كيانة فلم يعد شئ فية كى أستولى علية وأنا أحب دائما المغامرة كى لا يتبقى شئ فى كيانة لم أستولى علية فقط فهو معى وصل لعشقة لى حد السماء والتحليق والطيران








أخشى تلك اللحظة التى نكون فيها بعاد لذلك اعشق حبيبى كل لحظة استنشق ريحقة كأنة زهرة كأننى سأفقدة اى لحظة وأنا اريدة واحتاجة كأنة سيكون لغيرى وأنتظرة كثيرا كأنة لن يأتى ويأتى فكثيرا كنت أبحث عن بعدا أحدثة أنا حتى يكون وجعا يتحملة قلبى أفضل من أن يكون بعدا يصدمنى ويجرح ويدمى قلبى أنا احبة جدا وأريد أخبئة عن العالم








حبيبى الحب لنا جنونا وتطرفا وافتراسا وعشقا خالصا لارواحنا وعواطف تصعق مشاعرنا فالحب بالنسبة لنا حبيبى صاعقة كهرباء وهو احساس يغمر كل كيانا ولا نعرف كيف دخل فى اعماقنا








نحاول ان نكون سعداء فنستمتع بالحياة بكل فصول السنة وفى كل لحظة مع من نعشقة وحتى عندما يسوء الطقس وتمطر السماء








السعادة ليست احتساء فنجان من القهوة ولا اى مكان تحتسية فية انما مع الشخص الذى تبوح لة فى تلك الجلسة وتشعر بة ويشعر بك تحس معة بمتعة المشاركة








عندما أحببتك أمنت أنة لا حبيب بعدك








قد نرحل قد نبعد قد لانلتقى ابدا ولكن يبقى عشقك بداخلى للأبد ليس اعجاز أن نحب انما الاعجاز أن يزداد الحب كل يوم رغم البعد




أتمنى أن أبحر بداخل نفسى بمركبى لأنتزع كل ما يؤلمنى من أوجاع وألام فى حياتى ولكن للأسف ما يؤلمنى هو قلبى




كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: