مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الأحد، 21 أكتوبر 2012

انا عاشقة لبلدى

أنا عاشقة للاسكندرية
بلدى ببحرها ورائحة يودها
وشمسها المطلة بذهبية لونها
اطل من شرفتى على رائحة هواءها
فى صيفها
وهدوء بحرها
ورقص الموج وراء بعضة
رقص البالية المائى فى تناصقة
أنا عاشقة للاسكندرية
بلدى برمالها الذهبية
ومشى الصبايا على رمالها
كم اعشق الجلوس وقت المغرب على ضفاف بحرها
وأنا أشاهد مواكب العرس السكندرى يجرى فى طرقها
أنا عاشقة الاسكندرية
شتاءا بأمطارها
الغزيرة جدا حبات اللؤللؤ على أرضها
وأنا أتدفئ ليلا فى حضن حبيبى وأسمع صوت مطرها ورعدها
كم أحب أصوات سيول أمطارها
أنا عاشقة للاسكندرية
لرؤية البحر وهو هائجا فى ثورة بركانة
عصبى لا ترى موجة من كثرة جنونة
أووواة يا بحر تشبة فى ثورتك غيرة حبيبى فهو مثلك ثورات بركانية
كم أحبك يا بلدى صيفا أو شتاءا أو ربيعا أو خريفا فلكل فصل متعة
فى جوك الرقيق العصبى الراعد الصامد فى الخريف حتى تتفتح زهورها
فى الربيع
أنا عاشقة لبلدى الاسكندرية عشقا لا يضاهية اى عشق
كم أحبك يا بلدى
 
 
كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: