مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

السبت، 6 أكتوبر 2012

ها انا حبيبى

ها أنا حبيبى
إقترب منى وأفتح لى ذراعيك وإغمرنى
بعطفك وحنانك ولا تتركنى
أغيب يوما عن أيامك ولا تغيب يوما عن حضنى
فأنا أفتح مجلدات صورك وأرى فيض الحب فيك
وأتذكر همسك وعشقك لكل خلجاتى
فأنت يا حبيبى كل حبى
إقترب منى أكثر فأنا بدونك حياة بلا روح وأنت روحى
حبيبى حتى لو غضبت وبعدت عنك فكن أنت قريب منى
فأنا لا اعرف طعم العيش بعيد عنك فخذنى
حتى نرجع من تانى تذوب نبضات قلوبنا وتصير نبضة واحدة فى همسة شوق بينك وبينى
ونطير محلقين بين السحاب بحبنا وبعشقنا بين الكواكبِ
وتبنى لى قصر من قصور عشقنا بين الحدائق المعلقة ولحبك وحبى
وتصبح بطل قصة عشقى
ويقرا عننا كل حبيب وحبيبة
احبك جدا

كلمات
mervat star

هناك 4 تعليقات:

modycheetos يقول...

أنا قد نذرت مشاعري وعواطفي لحبيبتي
صدري أنا أنفاسه ملك فقط لحبيبتي

Unknown يقول...

لقد جعلت كل انفاسى وكل اجزائى وجريان دمى فى شريانى ملك فقط لحبيبى
ميرسى مودى تسلم ايدك

لحن الرحيل رضاااا الحلواني يقول...

في كل يوم...
عندما أنتهي من سماع سمفونية صوتها...
وآخذ جرعة حبي من أنفاسك...
أجلس أنا ونفسي ..
نتحدث عنكي...
فأقول لها :
أعتقد أن حبي لها ...قد بلغ حدود السماء.
وقد إزداد أكثر..وأكثر
وقد وصل أبعد من بعد القمر..
و مقدار حبها في قلبي...
قد إكتمل..
فتجيب نفسي ضاحكة :
لا تتعجل يا صاحبي..
فقط أنتظر نفسك إلى الغد..
و ستري
و كلما أستيقظت..
أكتشف أنك..
ما زلت في بداية البداية...
بل أنك..
لم تكون قد بدأت...
وأنك..
في بحر حبها..
لم تبحربعد لانفاسها

Unknown يقول...

ابحث عنك ارى حبك فى كلماتك فى نغمات قلبك وفى انفاسك
جميلة اوى كلماتك لحن الرحيل