مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الجمعة، 28 أكتوبر 2011

مقولات حب وحزن

همسة لك يا من احببت من قلبى انا احبك فى كل وقت وما اكتب الا عنك ولك وصرت انت بطل اشعارى واهديك قلبى وهو مفسرا فى كتاباتى وهذا عهدى اكتبة بدمى ينبض فى سطورى سابقى لك العاشقة المتيمة بكل ذاتى






انا يا حبيبى لا افكر لقد اوقفت عقلى عن التفكير ولا اشغل غير قلبى وهوايا معاك فانا سطورى بين قصائدى صنعت لتروى قصة هواك وانت فى بعدك عنى انا محاطة بكل الاهل والاصدقاء ولا ارى او احس سواك




حبيبى احسك تنبض مع نبضى لانك تؤام روحى فماذا حدث لى اهو الاشتياق الذى الهب قلبى ام بعدك عنى اشعل اهاتى كم احبك




لقد مللت كثيرا فى هذة الحياة ان اقتربت من احلامى تذهب عنى بعيدا وان اقتربت من افراحى لا تتم بهجتى وان ضحكت ثوانى ابكى اياما فلما انت يا حزن طريدى تذهب عنى دايما ما احبة وتلهينى فيما لا اريدة ومع ذلك انا صابرة لاحطم قيود احزانى






اذا احببت شخصا بصدق فاذهب إليه وقل إنك تحبه.أما إذا كنت تعشقه فلا داعى أن تقول له شئ لأنه سيعرف الحقيقة بمجرد النظر لعينيك لانها تنطق بالعشق




اعشقك يا من دائما تحدث بداخلى فوضى بمجرد سماع صوتك احبك




كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: