مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

السبت، 1 أكتوبر 2011

اسمك احلى الاسامى



فى الاصل اسمك حبيبى
 مهما تعددت الاسامى
 فلا ارى غير اسمك ترياقى
 عندما اذكرك يدق قلبى بالتتالى
 يقشعر بدنى وينبض وجدى
 ...فى كل االغات اسمك عنوانى
 وفى كل القلوب لا ارة سوى دقة قلبك محيايا
 ومهما تعددت المفردات فعشقك عنوانى
 وقلبك دارى وصدرك وسادتى وهو قلبك الحانى
 عندما انادى اسمك يصبح صوتك صوتى
 ورائحتك دائما بانفاسى
 فعبير هواك يملا صدرى هوائا شافى
 كل يوم تقترب منى يصبح وجهك جزء منى
 فاقترب اكثر واكثر لتصبح روحك فى جسدى
 معك العمر يعدى فى ثوانى
 فتمهل يا عمر فانا مع حبيبى
 ارتشف منة الحب واروى ظمائ
 فيا حبيبى يا من تجرى فى شريانى
 مجرى الدم والغليانى
 ان كنت قدرا فانت اجمل اقدارى
 وان كنت رضا ربى عنى فانى ساجدة لربى
 بمن وهبة لى
وانت كنت نغم فانت اجمل الحانى
 وان كنت ندى فلقد تسلل فى مسامى
 وان كنت قطرة ماء فانت ترياق روانى
 فمهما تكن انت فانت منتهى احلامى
 ومهما تكن انت مسيطر على وجدانى
 وادعو ربى
 ان يحفظك لى
 يا من اعشقك
 كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: