مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الجمعة، 30 سبتمبر 2011

مقولات حب وحزن

اصعب ما فى الحب والبعد عن من احببناهم هو تلك العادات التى تربطك بالطرف الاخر تعذبنا جدا بعد ان ننفصل عن من نحب تلك العادات هى التفاصيل التى تبهرنا والتى تشدنا للطرف الاخر وانا دائما اعشق تفاصيل من احبة لذلك اتعذب كثيرا واتالم فى البعد


حبيبى دائما يتحجج بجهلة عن ارتداء ربطة عنقة كى اربطها لة باناملى الناعمة ويقبلها وانا اتحجج لكى اقرب انفاسى من انفاسة واستنشقها واحبسها فى صدرى يا لجمال الحب


سألونى اصدقائى واحبائى عنك يا حبيب القلب هل اشتقتى لة ادرت لهم ظهرى وقلت كثيرا كثيرا كثيرا بدون حدود




هل فعلا يا من سميتك يوما حبيبى ارتبطت بانسانة تشبهك فى جميع الصفات خائنة كاذبة تتقن ارتداء القناع اهنئك بيها لانة فعلا الطيور على اشكالها تقع




سيظل حبنا قائما صيفا وشتاء رغم اى عواصف فى الدروب رغم سقوط المطر واوراق الشجر سيظل جنون حبنا سارى سريان الدم فى العروق




يا من كنت يوما حبيبا لى لم اكن غبية معك ولكنى كنت اتجاهل احيانا ما كنت اسمعة عنك واراة فيك حتى لا تنكسر صورتك الجميلة بداخلى وللاسف لقد كسرت تبا لك





حبيبى حياتى قبلك كانت بلا معنى ولا روح ولا حياة وبعد حبك اصبحت حياتى قاموس معانى حبيبى قرب المسافات بيننا وكفى بعاد لكى تذوب نبضات قلوبنا ببعضها فتصبح نبضة واحدة وخفقة واحدة احبك






دعنا نحلق فى سماء حبنا فوق السحاب والكواكب ننقش حروف اسمنا وابنى لك قصر الاحلام واتوجك ملكا على عرش حبى يا من اثرت القلب وتكون بطل قصص حبنا فى تاريخ العشق ليقراها كل عاشق ومحب




انا انتظرك حبيبى وفاتحة لك قلبى على مصراعية وانتظرك بحنان شاغف واحتياج لك قاتل لتروى ظما روحى المشتاقة اليك ونتعانق عناق الروح للجسد فتهبة الحياة وانت كل الحياة


كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: