مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الاثنين، 12 سبتمبر 2011

الى عاشقى



يامن هويتك واحببتك وجعلتك حلمى
 يا من رسمتك صورة فى خيالى
 ووضعت الصورة فى قلبى
 وكانت تراودنى فى احلامى
 وتبقى صورتك فى ذاكرتى
 كثيرا تكلمنا ولكن كلام الصمتى
 تخاف عليا وتخشى عليا حتى من الهوى
 تكلمنى بعينيك فى صمت ولا تقترب خشية من فقدانى
 وانا كنت اشعر مشاعرك واصمت حتى لا افقد مشاعرك بالتدانى
 حركت مشاعرك وتركتك لثورة نار غيرة البركانى
 حتى طغى الحب على الصمت فى الوجدانى
 وقربت منى
 ولبرهة صغيرة قلت لى احبك جدا وانتى
هوايا وحرمانى منك هو عصيانى
 حتى لا افقد من هواها القلبى
 وانا ايضا احبك واعشقك يا كل ما لى
 من الهوى والعشق فانت كل العمرى
 قربت منى
 فكثيرا اسمع صوتك يشجينى
 ويحرك ما فى القلبى
 من اشجان عشق وولع بحبك وبقربى
 منك وباحضانك وملامستك التى تدمر اعظم بركانى
 احبك جدا
 واعشقك قربا
 واموت فيك فى بعدك
 فانت حبيبى
 كل نبضاتى
 وانت سبب رومانسياتى
 وانت دقات قلبى
 التى تحى كل وجدانى
 خذنى لك ضمنى
 اكثر فاكثر فانت من تسرى
 انفاسة فى جميع اوردتى وشريانى
 كم اعشقك واعشق كل خلجاتك فانت قصتى
 فى عشقى
 وفى اشعارى
 وسبب كتاباتى
بهيام لانك حبى
 وبك تحى
 كل خلجة فى وجدانى
 اعشقك يا امير احلامى
 كلمات
mervat star

هناك 4 تعليقات:

mody يقول...

هااااااااااااااااااااااايلة جدا واحلى من الروعة كلماتك ياميرفى ............
حبيبتي : إن يسألوكى عني
يوما، فلا تفكري كثيرا
قولي لهم بكل كبرياء
يحبني يحبني كثيرا
صغيرتي : إن عاتبوكى يوما
كيف قصصت شعرك الحريرا
قولي لهم: أنا قصصت شعري
لان من أحبه يحبه قصيرا
أميرتي : إذا معا رقصنا
على الشموع رقصتا مثيره
وظنك الجميع في ذراعي
فراشة تهم أن تطيرا
فواصلي رقصك
ف هدوء
ف هدوء
واتخذي من أضلعي سريرا
وتمتمي بكل كبرياء:
يحبني... يحبني كثيرا
حبيبتي يا ألف يـــا حبيبتي
حبي لعينيكى أنا كبيرا
... وسوف يبقى دائما كبيـــرا

Unknown يقول...

نعم ساقول للعالم يحبنى
يحبنى كثيرا وانا قصصت شعرى لانة يحبة جدا عليا قصيرا
فانا لة العشق كلة وانا من تغطيت برمشة وجعلتة قلبة وسادة لى وجعلت جسدى لة سريرا
نعم يحبنى كثيرا
اللة على كلامك الهايل مودى

حسن حمدي15 يقول...

سلمت الايادي

Unknown يقول...

ميرسى يا امير الاحزان حسن تسلم ايدك