مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الأحد، 4 سبتمبر 2011

مقولات حب وحزن


يا حبيبى انا لا اتالم على فكرة بعدك انا فقط اتالم على فكرة انى لا حياة بعدك اصبحت انام حين يستيقظ الناس واستقيظ حين ينامون فلا طاقة لى مع الناس بعدك








دعنى يا حبيبى احبك حتى ينطق الصمت دعنى احبك يا عمرى حتى ينسانا الوقت دعنى اقول احبك احبك احبك حتى يتوقف النبض








لقد حاولت فى كل مرة أن أقنع نفسي بنسيانك ولكنك بكل مرة كنت تثبت وجودك








احببت من لا يعرف معنى الحب 

ودق قلبى لمن ليس له قلب.

أحببته اكثر مما ينبغى

وأحبنى أقل مما استحق








اخذت منى اجمل ما فى اعطيتك بلا مقابل او بتقنن اغدقت عليك من حبى وحنينى معى شعرت انك رجل انا من اعطتك الثقة احببتك بعد ان كان الدنيا بعينيك لون واحد وهو الاسود اعطيتك الفرح والحب والعشق والقلب وكل زهو سنينى وعندما تلونت الدنيا معك كسرتنى يالك من قاسى






أشعر بأن الحياة دين ووفاء تعطينا اليوم لتأخد منا غدا






كثيرا ما نحب اشخاص لشدة ارتياحنا نحكى لهم ونفضفض عن تفاصيل حياتنا ومشاعرنا الدقيقة ثم نكتشف اننا قلنا اكثر مما ينبغى ونعاتب انفسنا على تسرعها ولا نجنى سوى الندم










كان حبنا هو براءة الاطفال حب طاهر كبياض الثلج وحروف كتبناها على الجبال كان حبنا ليس لة مثيل حتى فى الخيال ونحلم بيوم نركب فية الخيل والجمال ولكن بعدنا كان حاجز الزمان وضاع حبنا وضاع معة كل الامال










من المؤلم يا من كنت حبيبى ان اراك تكذب عليا ولا استطيع ان اخبرك ليس خجلا منى ولكن تصعب عليا ان من احببتة وجعلتة قطعة من روحى ان يكون كاذبا




كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: