مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

مقولات حب وحزن

اصعب لحظة لى هو اتخاذ قرار واعرف انة سوف يؤلمنى ولكنة صائب يا لوجع الانسان








حبى لك يا حبيبى هو احساس خفى يهز مشاعرى ويحرك قلبى من مكانة وعندما اسمع صوتك تسرع نبضاتة يا حبيبى ليس الحب كلمات ننطقها انا وانت انما هى افعال وردود افعال تشعل الحب وتزيدة لهيبا وتشعرنى جانبك بالامان








حبيبى لن اكرر معك لفظ البعاد لانة مر المذاق وانا لا استطيب طعم المر فساكف عن طلب البعاد وساتحمل منك انشغالك باشيائك لانى فقط احبك ولان الشمس فى الغروب يحمر لونها من الم الفراق




احبك جدا ولن ابوح لاحد باحساسى وناربعدك تكوى اشواقى احبك ولن اهزو لك برجفاتى احبك جدا ولن اقول لك كم اعشقك من كل وجدانى لسبب بسيط حتى اعذبك بنار حبى كما تعذبنى بنار بعدك يا من اعشقة بكل كيانى








اقتنعت بحبك وسرت فى دربك وعشقت عشقك لى ولكنى فى حالة قلق لاصدم فى حبك وانا من تعشقك وتلوح نفسى لهواك كم انت مؤلم ايها الحب






تعبت من الفكر والظنون ولا اجد من يشعر بحبى المكنون كلما قربت من قلب اجدة لا يفهم عقلى او يستشعر قلبى بحبة  قربت اقول كفى يا قلب عش لنفسك وكفى الجرى وراء المجهول






صبرا ياقلبى صبرا يا اشواقى صبرا يا نبراتى صبرا يا مشاعرى لعلة فى البعد يدرك كلمة العشق التى يقولها كل ثانية صبرا حتى يصبر الصبر على صبر وجدانى وحنينى واشواقى صبرا حتى لا اقول وداعا وانا فى بداياتى فى النبض والاحساس






احببتك كثيرا واصبح كل ما بيننا فى البعد هى الكلام وانا ليس بى صبرا على احتمال الكلام فيا حبيبى قرب المسافات وكفى بعدا او اصبر انت فى بعادك لحالك ولا تهز فيا نبضات القلب والوجدان






حبيبى يا من تلهو بداخل شراينى لو قلت احبك شئ قليل ولو اعشقك ليس بالكثير ولا يوجد اى قاموس فية ابجدية الحروف لقول اى كلام حب انا اعيشة لك فانت بكل العمر وانت فى كل الوجد يا ساكن بين الاضلع وبداخل القلب



كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: