مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

السبت، 10 سبتمبر 2011

مقولات حب وحزن

سارسم يا حبيبى من الاوهام لقاء يضمنا بعيدا عن الخوف الذى يسكننا فقد اصبحت فى حياتى واقعا اتوق للقاءة كل يوم






قد ينتهى يا حبيبى الحب فى العادة بالجنون انما انا وانت بدانا حيث انتهى الاخرون فلا اعلم لما انا وقلبى عكس الاخرون






قد ينتهى يا حبيبى الحب فى العادة بالجنون انما انا وانت بدانا حيث انتهى الاخرون فلا اعلم لما انا وقلبى عكس الاخرون







ماذا اقول وقد فرغ الكلام منى ااقول احبك وقد مل الحب منى كيف اقول مشتاقة لك وانت تسكنى ااقول اعشقك وقد تعلم العشق منى فقد نفذت الكلمات وتاهت الهمسات وصرت وحدى احادث الكتابات بظنونى وجنونى واذوب فيك كما ذابت العبرات






احبك يا حبيبى وستظل عشقى الاول والاخير رغم الفراق رغم الرحيل فلن يقبل قلبى بديل احبك وابحث عنك فى كل مكان ولن يموت اللقاء فانا احبك واعلم ان الحب عناء












قالوا لى لا تكتبى وانتى غاضبة فانك تكونى فى كتاباتك غبية ومؤذية الى حد التجريح فقلت لهم لا تخافوا عليهم لو كانوا يشعرون لما كنت لجئت للكتابة اصلا

كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: