مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الجمعة، 28 أكتوبر 2011

مقولات حب وحزن

اخذت القلب معك وتركتنى ورحلت بة وانا من غيرك ومن غير قلبى تائة ضائعة




ما اصعب البعاد انت تعلم انى انتظرك وانا اعلم انك تنتظرنى وكلانا يعلم ان اللقاء الان مستحيلا




كلما اغضب منك افكر بالصيام عن حبك يا من عشقتك فاجد انك تثبت بداخلى عشقك اكثر




سيدة نفسى انا
انا لست كباقى السيدات لا يملكنى الا الهوا الشفاف ولا تستهوينى اللذات ولا ياخذنى الغرور ولكن رحم الله امرئ عرف مقدارة والتزم الثبات من احبة واعشقة يحيا فى حدودى اجمل العمر ويظل عمرى فارسا اتحدى بة اى صعوبات وهو عندى بكل رجال العالم اسعد بقربة وانتظر وجودة بالمرات


عندما تمر بى ذكريات هواك وعشقك وحنانك وعندما انظر لبحر هوانا لا يسعنى غير ان اقول لك فى البعد صباحك سكر




كلمات
mervat star

هناك تعليقان (2):

حياتي يقول...

سيدة نفسى انا
انا لست كباقى السيدات لا يملكنى الا الهوا الشفاف ولا تستهوينى اللذات ولا ياخذنى الغرور ولكن رحم الله امرئ عرف مقدارة والتزم الثبات من احبة واعشقة يحيا فى حدودى اجمل العمر ويظل عمرى فارسا اتحدى بة اى صعوبات وهو عندى بكل رجال العالم اسعد بقربة وانتظر وجودة بالمرات


لكِ احساس سامق وفياض مثل الغدير

دمتِ بكل ود

تقبلى مرورى

زهرة

Unknown يقول...

ميرسى يا زهرة يسعدنى مرورك الدائم