مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الخميس، 11 أغسطس 2011

مقولات فى الحب والحزن

عندما يسالونى عنك تتبعثر كرامتى امامهم وتخنتق الكلمات بصدرى وتفيض عينى دموع واجيب انك خذلتنى فكم هو صعب الاعتراف بانى لم اخلق لك ولكنى كنت على استعداد ان اضحى لك






انا عندما اكون لطيفة مع شخص ما فانا لا اريد الحصول علية كما يعتقد هو انما انا فقط امارس اخلاقى



أثار لرحيلك عنى فأقع فى حب رجل يشبهك فى الصورة لا فى الطباع فتخسرنى انت مرة وأنا احصل عليك مرتين




لا ابالى أنك اخذت قلبى ورحلت ولكنى لن اقبل بعودتك مرة اخرى لتاخذ أخر ما تبقى لى فارحل ولا تعود




لن تخدعنى يامن كنت اسميك حبيبى بتلك الدموع
فاليوم صوت خيانتك مسموع
أنا أحببتك وأشعلت لك الشموع
وأنت ما زال خنجرك فـى ظهرى  مـزروع






حين اكون اول اهتمامتك تصبح انت كل اهتمامتى .. وحين اكون فى مرتبة اقل عندك فلا تتوقع ان تكون فى حياتى ستكون برا حياتى






بعضهم حين يغيب تبقى الحياة اجمل فليتهم يعلمون كم ان الحياة جميلة بدونهم تلك القلوب التى تشبة الطين ولكن الفرق بين الطين وهم ان الطين يخرج زهور وهم يخرجوا مكر وخبث





عندما تذهب إلـى نومك في الليل تضع رأسك على الوساده فيـذهـب تفـكيرك الى شخص مــا وعــند الصباح فى استيقاظك أول ما تفتح عيـناك فيـذهب تفكـيـرك الى نفس الشخـص فتـأكد أنت لسـت تحـبه ... بل تعشــقة لمجـرد أنه يلاحقك حتى فـي أحلامك



كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: