مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الخميس، 11 أغسطس 2011

انا امراءة عاشقة

انا امراءة
عاشقة باحثة عن الورود ومدائن الجمالى
واعشق الورد وانفاسة بداخلى
اتهاوى مع ريح ربيعها تلفنى
وانت معى يا من تحبنى
تحتضنى وتراقصنى
فى احلى نغمات عشق وانت تداعبنى
تلامسنى فى عذوبة وحنين وتلف خصرى
بيدين حالمتين وتداعب حرير شعرى
وتهفو النغمات متهافتة على جسدى
وانا اتطاير بين ربوع احضانك المحتوينى
تثير همسات الشوق بى
وتاخذ همسات العشق منى
وخيالاتى تعدو حيز مدارك ومدارى
وانا بين احضانك تثير نشوة غرورى
بانك مليكى وانا أتملك وحيدى
فتاخذنى وتطير بين جنائن الورود والرياحينِ
وانا ارتشف منك النشوة والحبى
وانت ترتوى الشهد منى
فكيف لحبيب ان لا يحتضن العمرى
كلة مع حبيب يغتال عشقة ويرتوى
من كل حنانة وينام فى حنايا قلبى
فيا حبيبى
اقطف ورد عشقى
واحتوى حبى لانة ملئ احشائى
وانا اقدم لك عشقى ونفسى
ملك لك يامن وليتك امرى
ياحبيب الحبى
يامن تجرى فى جسدى ودمى
لك كل الهوى
والهوى منك يسرى
فى حنايا وجدى
كم احبك
كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: