مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

السبت، 20 أغسطس 2011

مقولات حب وحزن

قد يكون قلب الرجل فندق انما المراءة الذكية من تحجز الفندق باكملة لها






اذا احببت احدا لدرجة انك تركت لة نفسك ليمتلكها فلا تبكى على نفسك لو هو اهلكها








ارتجف لك واشتاق لك وقلبى يرتعش من ذكرك ولا يوجد من يعوضنى عن حبك فانت من احكى معة دون خوف ويسمعنى دون سام منى فاين انت يا حبيبى اريد ان اشكو لك قسوة حنينى اليك






فية ناس اسلوبهم يجبرك على الاحترام وفى ناس الكلام معاهم من الاصل حرام





حبيبى ان كنت انا عينيك فانت دمعى وان كنت حبيبى انا قلبك فانت نبضى ولو كنت انا روحك فانت جسدى فكيف تعيش العين دون دمع وكيف يعيش القلب دون نبض واين تعيش الروح دون جسد فانا احبك






من يستحقنى فهو رجلا يفعل المستحيل ليصل لى وسوف يختلق الفرصة بنفسة ولن ينتظر فرصة منى ويرسم لى ما تبقى من حياتنا سويا وسيجعلنى اولى اولوياتة ويشاركنى فى قراراتة ويجعلنى بجانبة دائما فهو يستحق ان يسكن قلبى باقى الدهر




لا انكر اننى اخطأت الاختيار لكننى لم اندم فكل شئ بإرداتى كان.اذا كنت قد منحتك قلبى فانت قد منحتنى امتحان جعلنى احفظ الدرس كلة وعلمنى الا احكم على الاشخاص من خارجهم ومعسول كلماتهم




قالوا: ابتسم فإننا نلتقط لك صورة فقلت عجبا من اجل صورة اتظاهر كذبا بأننى مسرور  فأجابوا نعم انما الحياة صورة مغرورة فابتسمت متألما وقلت إذن دعونا نلتقط الصورة




كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: