مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الثلاثاء، 2 أغسطس 2011

من اكون

حبيبى تسألنى من اكون
انا أحدى ملكات هذا الكون
انا الطفلة المدللة التى احبتك بجنون
انا من احتوتك فى الضلوع واخفتك عن العيون
اما زلت تسألنى من اكون
انا من عاشت الالام لتحصل على قلبك الحنون
انا حبيبتك من احتويتها بين الجفون
من تكتب اسمك فى كل القصائد بشجون
وتذكر صورتك ورسمك وهم فى العيون
انا من تضمك بحنان وتسهر ملئ الجفون
من تهواك منذ سنون
من تضمك فى القلب وتتلوع من حبك فى شجون
فتعالى ضمنى يا من تهوانى بجنون
فالعشق انا وانت والحب المكنون
النائم بين اضلعى واضلعك يا من
تسألنى من اكون
انا حبيبتك بكل الكون
وانت مليكى وحبيبى فى كل الازمان
بك الشمس صارت احلى
القمر صار ابهى
البحار امواجها صارت اهدى
وغيرتى عليك صارت اعلى
اما زلت تسألنى من اكون
انا من صارت روحها وروحك
واحدة فى جسدا
انا نور العيون
وبدونك لن اكون
اعشقك يا حبيبى
كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: