مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الجمعة، 19 أغسطس 2011

مقولات حب وحزن

للاسف ليس من طبعى الخيانة حتى ارود لك الندالة وليس من طبعى ان ارود لذئب ما فعلة لانى لا اجرى وراء الذئاب لان اخرتها هى الموت وتصبح جثة تحت التراب فتمهل يا ذئب رصاصة من صياد ماهر








ما زلت احبك ولكنى لن اعود فالحب قدر ولكنك لا تصون العهود ابكى واتكبر فما عاد لك بحياتى وجودكم خنت انت وانا كنت بمشاعرى اجود لن استحلفك بحبى لانك لاتعرف صدق العهود استحلفك بربى ان ترحل وتبعد ولا تعود






حبيبى اكتبك فى حياتى شعرا حتى التقيك بين سطور كلماتى اسما وصورا مرسومة فى قلبى اسكنك قصور لغتى وبين سطور حبى لانك يا حبيب العمرى حلما صعب تحقيقة سوى فى سطور كلماتى اعشقك








انا اثق فى نفسى وليس بغرور انما ابتسامتى وانا حبى وصداقتى نعمة وهبت لكل من وجدت فى حياتة






الاخلاص لا يطلب من انسان فهو اصلا بداخلة وفى طلبك منة هو استجداء ومهانة للحب فان لم يكن هو مخلص ففى طلبة تحايل على الخيانة واستهانة للاخلاص






متى سالقاك يا حبيبى وانا سهد الجفون فى ليلى وصعبة تلك الايام فى بعدك اعرف انك تهوانى ولا تهوى انسان تانى ولكنى قلبى تعب من الفراق فلتاتى لنذيب احلامنا وامنياتنا فى ارتواء احضاننا


كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: