مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الجمعة، 5 أغسطس 2011

مقولات فى الحب والحزن

كفى تتهمونى اننى تغيرت
أنا لم أتغير ولن أتغير
كل ما في الأمر أنى أصبحت أعامل كل شخص
كما يعامـلنـى






ليرحل من يرحل .. لن تهدم الدنيا .. ولن تغلق أبواب السماء فأنا لا ألتفت ابدا للوراء ... فالحب لا يأتي بالتوسل و الرجاء . وغرور من أمامي زادني كبرياء فإن كان وجودهم شيء، فان كرامتى  أشياااء








يبكى قلبى إن جفت ادمعى
هذا أنا
تشيب ابتساماتى إن لم يشب شعرى
هذا أنا
اقتل وأنا مقتول وتمزق أهاتى قبل أن تصرخ
هذا أنا








جئت اكتب لك فلم اجد مدادا فاخذتى من دمى لاكتب لك يا من استوطن بداخلى وجعل قلبى سكنا لة الا تكف عن المراوغة تحملت منك الكثير وقريبا جدا ساقول لك ان حبى اصبح لك   فاحذر قلبى الحنون






يحلم الرجل بأمرأة كامله.وتحلم ألمرأة برجل كامل..
.ولا يعلمون أن ألله خلقهم ليكملوا بعضهم البعض






احيانا عنـدما أقوول أننـى  بخيـر ،معنــى ذلك ،، أننى أحتاج إلى شخص ينظر فـى  عينى ويضمنى إلى صدره برفـق ويقوول. لـى أعلم أنـك لست كذلك










نحن هكذا نشتاق كثيرا, وننتظر رؤيتهم كثيراونتلهف لقدومهم كثيرا , وعندما يأتون ندعى بعدم الاهتمام , ونتصنع الامبالاة لماذا لا نظهر اشواقنا إذن لماذا نشتاق






عندماأحاول وصف إنسان أحبه تعجز كل الحروف عن التعبيـروتتعب كل الكلمات عن الوصف ليس لأنهاصعبـة بـل لأن ذلك الإنســان أروع وأغلى من أن يوصف فأعرف حينها أن لدي كنز ليس مع كل البشر وهذا الكنز هو:انـت





عندمـا يتغيـر شخص ما
لا يجد وقتـا كافيا لمحادثتك.

لديه الـوقت الكافـى لجميـع أشغاله اليوميـة  إلا أنت اذهب بهدوء و غادر عالمـه 

.لا تسألـه لما و كيف و متى 
فقط اذهب و أترك له رماد الذكريات
ليفيـق من غيبوبته يوما ويبحث عنك


كلمات
mervat star

هناك تعليق واحد:

يويو lou يقول...

كلامك كلو تمام المهم بس الافعال