مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الثلاثاء، 28 يونيو 2011

انا امراءة

انا امراءة
انا امراءة تفيض حبا
وقلبى يفيض عشقا
لقد خلقت من الحب وتربيت علية من الصغرا
واصبح دقات قلبى يدق ولعا
انا امراءة
اعشق العشق بكل انواعة ومذاهبة
انا ان احببت افيض شوقا وولعا
بمن عشقة القلب والعمرا
فانا يا حبيبى كوكبا
وليا منك فى العشق كل وقت مطلبا
انا امراءة
ولست لك حبيبى
كمثيلاتى
من النساء فانا افوح عشقا
وما يفيض منى يغرق كل الناس هياما ووجدا
فانا يا حبيبى لك مهرة وانت خيالى
فانا امراءة
نبع حنان واشتياقى ثورة من بركان

فانا معك امراءة احلامك اميرى
وجنتك على الارض بعناقيدى
فانا خلقت فى بلد بها البحار وشوقى
لك كثورة الموج انت الربان بمركبك تهدئ شاطئ
انا امراءة
تحتضنى كانك احتضنت فيا كل النساء
وتتذوقنى كانى فاكهتك التى تروى
لك كل نبضاتك وهمسى
لك يجعل رعشتك فى الوجدى
دائمة فانا حبيبى
اكون معك فى العشقِ
ادخلك من زمن لكل الازمنة لتتحاشى
لاى مللِ فى
هذة الحياة ولكن
احذرنى
فانا عند غدرك
اسكت واصمت حتى
تلف بنفسك الحبل حول عنقك
وتختنق
وما اصعب سكوتى
حتى ترى حبى
يلتف حواليك
واصعب شئ اننى اتركك
وابعد عنك
وانت تدرى انك لن تجد لى مثيلة اخرى
بين النساء كم اعشقك
كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: