مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الجمعة، 17 يونيو 2011

الحب بقوة

كم كنت اهواك املا
كتيرا هويتك نغما
ارقص علية ليلا
كم كنت احبك كثيرا
هويتك شمسا
تدفئنى فى برد شتاءا
كم هويتك جبلا
تحمل كل سكناتى
كم عشقتك نسرا
يحملنى يحتوينى ويلف بي
الدنيا والكون وما فيها
كثيرا عشقتك شراعا
يسير لى مركبى لبر الامان
كم عشقتك موجا
هادئا يحملنى فوقة عائمة
عشقتك حضنا
يطوينى ويكون مخبأ
لى من ظلم الأيام
كم عشقتك قنديلا
ينير لى ظلمة الليالى
كم عشقتك عطرا
يملا انفاسى هوائا
كم تمنيتك عمرا
كم تمنيتك شجنا
لمشاعرى الفياضة حبا
تمنيت وتمنيت وكلها
احلام للعمرا
وانت تحس مشاعرى ولا
تشبع احساسنا
دائما فى ثورة ودائما
ودائما مختنقا
لا تعطينى الحب بودا
فى البعد تهاجمنى من كثرة حبك
وفى القرب العكس تحنو عليا
وتخشى عليا
من اى شئ ينظر لى
انا ادرك عشقك لى
سبب ثورتك فى البعد
فاهدئ يا حبيبى
فانا لا اعشق سواك
ولا اتمنى غير رضاك
وانا كل احساسى معاك
فاعطينى حبك
كلة حسسنى بحبك
وليس بهجائك
عليا فانا انثى لا تهوى غيرك
وانا قلبى تملكة بمشاعرك
فلا تبعدنى عنك
بثورتك
اجعلنى ازيد فى عشقك
من اجل حبك
وهواك
وليس ارضاء لكونك
تملك
احساسى ومشاعرى
ارجوك
لا تجعل حبنا يلقى حتفة
فهو برعم فى الحديقة
ونحن نرعاة
بحبى وحبك
وانا اقدم عشقى لك
وقلبى
وكل وجدانى
هدية
كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: