مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الجمعة، 17 يونيو 2011

خواطر حب

ما أروع أن تقول لشخص : أنا أحبك ولكن الأروع منه أن تقول له : أنا لا أحب أحد غيرك



كالعادة انا المخطئ وانا الغلطان
انا الذى كلمتى تجرح
وجرحك لى توصفة عادى
وليتك تتذكر لحظة
انى انسان مثلك

المعانــــــاة الكبــــــرى هي

حيـن يسقـط من عينك انســـان مـا
لكنـــه لا يسـقط من قلبك
و يظل معــلقا بين مراحل سقوط القـلب و سقوط العين




شكرا لمن غيروا مفاهيم حياتي ... لمن علموني ان لكل وفاء غدر ... ولكل جزاء نكر ... ولكل حنان قسوة ... ولكل خد طيب الف صفعة وصفعة .. لكني رغم ذالك سأبقى على مبادئي








لا تخجل من حبك أبداً ولا تترك غيرك يعطي رأيه فيــــــه
ولا تخجل من شخص أحببته مهما قلل الناس من شأنه
الحـــــــــــب اختيارك أنت .. وحياتك أنت
كلمات
mervat star




ليست هناك تعليقات: