مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الجمعة، 24 يونيو 2011

اسمك حبيبى

فى الاصل اسمك حبيبى
مهما تعددت الاسامى
فلا ارى غير اسمك ترياقى
عندما اذكرك يدق قلبى بالتتالى
يقشعر بدنى وينبض وجدى
...فى كل االغات اسمك عنوانى
وفى كل القلوب لا ارة سوى دقة قلبك محيايا
ومهما تعددت المفردات فعشقك عنوانى
وقلبك دارى وصدرك وسادتى وهو قلبك الحانى
عندما انادى اسمك يصبح صوتك صوتى
ورائحتك دائما بانفاسى
فعبير هواك يملا صدرى هوائا شافى
كل يوم تقترب منى يصبح وجهك جزء منى
فاقترب اكثر واكثر لنصبح روح واحدة
يجرى العمر فى حبك لحظات
فتمهل يا عمر فانا مع حبيب العمر
ارتشف منة الحب واروى ظمائ
فيا حبيبى يا من تجرى فى شريانى
مجرى الدم والغليانى
فان كنت صدفة فانت احلى صدفة
وان كنت قدرا فانت اجمل اقدارى
وان كنت رضا ربى عنى فانا لربى ساجدة
ليحفظ لى قلب من احببت
لانى سكانة فية بين الاوردة والشريان
وانت كنت نغم فانت اجمل الحانى
وان كنت ندى فلقد تسلل فى مسامى
وان كنت قطرة ماء فانت ترياق روانى
فمهما تكن انت فانت منتهى احلامى
ومهما تكن انت مسيطر على وجدانى
ادعو ربى ان يرائف بحالى
ويبعد عنى الهذيان والاشتعال لو بعدت عنى ثوانى
كلمات
mervat star

هناك 4 تعليقات:

mody يقول...

من أجمل واروع الكلمات ياموفا تسلم ايدك وافكارك

Unknown يقول...

ميرسى يا مودى انت فعلا صديقى الغالى تسلملى ايدك ومتبعاتك ليا وتشجيعك

الصــــــــقر الجــــــــــارح يقول...

دام ابداعك واحساسك المتدفق باغلى المشاعر من بين حروف كلماتك يا موفا ... واسعد الله كل حياتك والى مزيد من الابداع ...

Unknown يقول...

ميرسى صقر تسلم ايها الجواد الجامح فى كتابة الكلمات دومت لى صديقا على مر الايام