مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الخميس، 30 يونيو 2011

انا انثى لحبيبى

كم احبك 
كم اشتاقك بجنون حبيبى
اشتياقى يعدى كل الجسورِ
فانا الانثى التى تهوى
وانا الانثى التى اختصرت كل نساء الارض فى هواكِ
فانا من جمعت كل المتناقضات والمستحيلات لعشقك
فانا جمال امراءة وقلب انثى وعقلا راجحا يعشقك
فانا حين احب اصبح كثورة البركانِ 
وحين اغير اصبح هزة ارضية فى الكونِ
فانا لك حبا وعطفا وعشقا
يا من ملكت كل حواسى
ونبض قلبى ووجدانى
فانا فى كبريائى شموخ الجبال لحد السحابِ
وفى حبى اصبح وردة ندية فى ليلة صيفِ
اروية واطفئ ظمأةمن حبى
واحتضنة واعطية العشق بالوانة
فانا لك انثى حضورها خيال وسحرها ودلالها جمال وجنون لك حبيبى
وانفاسى بانفاسك عطر سحرى
انا من نظم فيها الرجال كلام الغزل والعشقِ
ولكنى لا يملا عينى
سواك انت حبيبى
لانك عندى بكل رجال العالم يا مليكى
فانا حبا وعطاء وحنانا وسهم يقتل كل النساء لو فكروا بالقرب من حبيبى
فانا انثى
اجادت مع حبيبها كل فنون الحب والجنون
انا الانثى المخلوطة من المغرب وبنت البحر السكندرى
انا من اصبحت معزوفة عشقِ
انا الوقع لك والخيال والحب والدلال من اجل من ملكنى
وملك قلبى وعليتة عن كل البشر حبيبى
وارفض كل من حولى
باصرار من اجل عيون حبيبى
انا قصيدة شعر تقراها وتكون سعيد بها
انا شربة ماء تشربها وترتوى بمذاقها
انا من توجتنى مليكتك على عرش قلبك
وساصبح ملكة قلبك وحبك ونبض وجدانك عشيقى
فانا نبع حنان وبلسم دواء لحبيبى
وانت فيك كل الحياة والحياة من غيرك
ليست بحياة يا كل الرجال فى رجل واحد
هو انت حبيبى
اعشقك
كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: