مرحبا بكم مع موفا استار ملكة الرومانسية

مملكة الرومانسية والحب والعشق والعزف بالكلمات ترحب بوجودكم

الثلاثاء، 21 يونيو 2011

لا يا من كنت احبك

توقف القلم يا من احبتتك
عن الكتابة باسمك
امتنع وقال مستحيل ان استرسل فى حبك
يا من احببتك حتى ثملت نفسى من حبك
احببتك حتى سكر القلب منك
كنت معك
الحبيب والونيس والعشيق وكلة ليك
كنت المجرى فى دمى اسمك
وبداخل شريانى بيتك
وبين الاضلعى منامك
اعطيتك
الحب والعشق بلا منتهى
كنت القطة بين احضانك
بدلعها وايمائتها وولعها بك
انما لا حب يدوم
ولا عشق يدوم
ولا شئ يدوم
كنا نريد ان نتجاوز اسوار الحياة
وجعل الدنيا وردية
وها هو عالمنا صار بالمقلوب
وبددت كل احلامى الوردية
ابحث عن احلامى بددتها بانانية
صفعتنى وصدمتنى وانا كنت الواثقة
فى حبك وبلهفة زكية
خلطت لى السعادة بالاحزان العتية
افلت الشمس عن ظهورها
والليل صار طويلا
لقد ادميت عيناى
من بكاءا طويلا
واصبحت اشعر ان على الارض لا يوجد من يعرف فى المشاعر
ولا يستسيغها
لانة المهم سعادتة هو
فنزفت شرايينى لاقتلعك منها
واصبحت لا اعلم ماذا
اكتب توقف القلم عن الاسترسال
فلى ولك اللة يا من ظلمت حبنا
كلمات
mervat star

ليست هناك تعليقات: